-->نــزل الأحـبه

-->نــزل الأحـبه

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور وسع صدرك.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معآند قمر
عضـو فـعـال
عضـو فـعـال
avatar


mms mms :
ذكر الثور القرد
عدد المساهمات : 286
نقاط : 213584
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 29/04/1992
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 26
الموقع : هًنآإ وهُناكٌ ..
العمل/الترفيه : عَاملْ الناسَ ڪَما تحبّ أن يعاملُوڪَ
المزاج : رحَ للذيٌ سسوآڪَ تآجَ علىٌ الُروسْ..قلهُ آنيٌ [ تآجُ رآسڪَ ورآسهُ ]

مُساهمةموضوع: صور وسع صدرك.   الخميس يوليو 01, 2010 4:24 pm


صورة حقيقيه لنمر بن عدوان و وضحى وفي حضنها عقاب
أف يال (ام بي سي) 0
غشيتينا في وضحى شف وجهها ياطوله و بدون عيون بعد
مدري على وشو كاتبن هالقصايد كلها ويشيش بعد من زين الطبايع

[url=http://www.3effects.com/][/url]

يالله جبنا لكم الريالات الجديده




الحجاج يصورون مع زعيم القبائل الافريقيه في الجمرات


[url=http://www.3effects.com/][/url]





آثار البطالة على الشباب

أدري والله مهوب منكم من الفضاوة

[url=http://www.3effects.com/][/url]

والله من زين كراعينك أنت وياه يومنكم تطلعونها
ولا الغرنوق اللي على يمين كلش أبيض بأبيض كاشخن من ألدو

[url=http://www.3effects.com/][/url]

شقة عزوبيه مافيه أمل يرتبون عفشهم

[url=http://www.3effects.com/][/url]
وآثار العنوسه على البنات

مكثره من الهيلستون .. شكلها ودددعت

[url=http://www.3effects.com/][/url]

لاتعليق


[url=http://www.3effects.com/][/url]

باسطين في العاذريه ..
ثلاثه بيبسي وثلاث جوالات وبنتين !! باقي بنت وينه صايدهم


[url=http://www.3effects.com/][/url]

مدري وش قصة البنات مع العربيات
[url=http://www.3effects.com/][/url]

وذي بعد مدري وش تبي توصل له ..؟

[url=http://www.3effects.com/][/url]

أما هالثنتين مافيه حيا أبد
نعنبوا الشيطان أنا وربي مقدر أسوي كذا قدام خلق الله

[url=http://www.3effects.com/][/url]




أبي أعرف وش رقاه فوق

[url=http://www.3effects.com/][/url]




الفتاه باربي .. الخالق الناطق

[url=http://www.3effects.com/][/url]



يعجبني نظام مش حالك


[url=http://www.3effects.com/][/url]

أول ماشفت هالصورة سلفطت على ظهري من الدوخه

[url=http://www.3effects.com/][/url]

والله من زود الحرص عنده

[url=http://www.3effects.com/][/url]

الحين مالقوا الا هالمكان يكشتون فيه ..؟
والله اللي ماجلست تحتها لو يعطوني 30 ريال

[url=http://www.3effects.com/][/url]






البنات هالايام يتفنون في التصوير كل مايروحون مطعم يصورون أكلهم
اللي تصور ماك تشيكن في ماكدونالدز

[url=http://www.3effects.com/][/url]

واللي تصور دونات في بيت الدونات

[url=http://www.3effects.com/][/url]


أتعب يالمعة الليمون ما أقاوم


[url=http://www.3effects.com/][/url]





يا ناس والله انه وسيم هالقرد وعسل وه بس عليه
مهوب مثل اللى بالطايف او ابها كله مولع احمر ما يقصد شيء
على فكرة ترا القرد هذا قاعد ينتظر الباص يبي يروح للروضة
[url=http://www.3effects.com/][/url]

ممسوك وهو سارق حليب تدرون بعد زيادة الاسعار قال مالنا الا السرق

[url=http://www.3effects.com/][/url]

هالدب يذكرن بحركات الكول اذا قعدوا يتكلمون يقعد الواحد يهز

[url=http://www.3effects.com/][/url]

على نياته
ما سمعت بالمثل اللى يقول ما كل بيضاء شحمة ما قلت لكم الرجال مثقف
[url=http://www.3effects.com/][/url]

لا حياة مع اليأس
والوعد بمستشفى النقاهة بالرياض انت وجهك

[url=http://www.3effects.com/][/url]
[url=http://www.3effects.com/][/url]

يا شين هذي لو تجلس عليك بدون لوح عليه مسامير ذبحتك وشلون باللوح هذا

[url=http://www.3effects.com/][/url]

شكله تضامنا مع ارتفاع اسعار الحليب والالبان

[url=http://www.3effects.com/][/url]

هذي ازين طريقة على شان ترفع ضغط جارك
اذا كان مزعج ومسبب لك قلق
لكن يا حسرة من وين لنا شجر زي الناس على شان نسوي هيك




[url=http://www.3effects.com/][/url]

هذي يا طويليين العمر الصورتين وصلتني بالايميل
وسالت اللى مرسله ويقول انه بالرس مصوره بأحد المحطات المعروفة
يعني الصورة تثبت لنا بالدليل القاطع ان البنقالي بنقالي

[url=http://www.3effects.com/][/url]

[url=http://www.3effects.com/][/url]

يا عيني على الوردي بس
حتى انهم يقولون راح يخلون البدلات العسكرية لونها وردي برضوا
على فكرة ترا ما تستخدم الا اسلحة ناعمه مره

[url=http://www.3effects.com/][/url]

ايه والله ستوب بوش وستوب كل شيء يزعزع امننا

[url=http://www.3effects.com/][/url]

اللوحة تقول ما راح توصل للشغل بالوقت المحدد ههههههه تبع الترجمة هذي تصلح بالرياض والزحمة اللى هناك

[url=http://www.3effects.com/][/url]



يا عيني على البرائة بس
ذكرن بايام طفولتي كنت اسوي مثله لكن بكيس سمنت او خيشة رز او طحين برائة حلوة

[url=http://www.3effects.com/][/url]

يا ملحه ياناس مثلي بالضبط

[url=http://www.3effects.com/][/url]


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سارونه الحلوه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.b55b-doc.com/vb/index.php
سارونه الحلوة
مـــــمـــــــــــــــــيزه
مـــــمـــــــــــــــــيزه
avatar


mms mms :
انثى الميزان الكلب
عدد المساهمات : 788
نقاط : 216800
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 16/10/1982
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
العمر : 35
الموقع : قلب حبيبي M
المزاج : ولهانه ع قلب محبوبي

دقات بلا قلب
رمي النرد:
50/50  (50/50)

مُساهمةموضوع: رد: صور وسع صدرك.   الخميس يوليو 01, 2010 9:02 pm

ياحلوة مع رجله المكسوره


يسلموووووو الصور حلوين والتعبير خطير

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غالي علي و أغلى من كل البشر
ما كنت أظن قلبك يطلع حجر
هذا اللي صار مقدر ولازم يصير
بيني و بينك الفراق أهوه المصير
لا ترتجي محبوباً خان حبيبه كان بالهوى نصيبه
و بالتالي راح و نساه يا ما عطيت ولا فكرت يوم أنساك
أحلى الأحلام و الأماني عشتها معاك
لا تصدقين ما قالوا العواذل عليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معآند قمر
عضـو فـعـال
عضـو فـعـال
avatar


mms mms :
ذكر الثور القرد
عدد المساهمات : 286
نقاط : 213584
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 29/04/1992
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 26
الموقع : هًنآإ وهُناكٌ ..
العمل/الترفيه : عَاملْ الناسَ ڪَما تحبّ أن يعاملُوڪَ
المزاج : رحَ للذيٌ سسوآڪَ تآجَ علىٌ الُروسْ..قلهُ آنيٌ [ تآجُ رآسڪَ ورآسهُ ]

مُساهمةموضوع: رد: صور وسع صدرك.   الجمعة يوليو 02, 2010 10:46 am


يسلموو ..
خيتوو على ذوقك ياذوق..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سارونه الحلوه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.b55b-doc.com/vb/index.php
احس اني غريب
ـ ادارة الـمنتـدى ـ
ـ ادارة الـمنتـدى ـ
avatar

ذكر عدد المساهمات : 262
نقاط : 220482
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
الموقع : =)
العمل/الترفيه : =)
المزاج : =(

دقات بلا قلب
رمي النرد:
50/50  (50/50)

مُساهمةموضوع: رد: صور وسع صدرك.   الأربعاء يوليو 07, 2010 8:51 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورررـ على الطرح الرائع
يعطيك العافيهـ
ولاتحرمنا من جديدك
وتقبل مروري
ودمت بحفظ الرحمن

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشجان الورد
عضـو مـميز
عضـو مـميز
avatar

mms mms :
انثى الثور الكلب
عدد المساهمات : 727
نقاط : 220846
السٌّمعَة : -1
تاريخ الميلاد : 03/05/1994
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 24
الموقع : البيت
العمل/الترفيه : ........
المزاج : حــــــــــــــــــــــلو

دقات بلا قلب
رمي النرد:
50/50  (50/50)

مُساهمةموضوع: رد: صور وسع صدرك.   الخميس يوليو 08, 2010 8:50 am

ههههههههههههه

حبيت موضوعك والله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{إطراء , نقد هادف ,سؤآل , مدحة , معآيدة}
http://sayat.me/ashgaaan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معآند قمر
عضـو فـعـال
عضـو فـعـال
avatar


mms mms :
ذكر الثور القرد
عدد المساهمات : 286
نقاط : 213584
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 29/04/1992
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 26
الموقع : هًنآإ وهُناكٌ ..
العمل/الترفيه : عَاملْ الناسَ ڪَما تحبّ أن يعاملُوڪَ
المزاج : رحَ للذيٌ سسوآڪَ تآجَ علىٌ الُروسْ..قلهُ آنيٌ [ تآجُ رآسڪَ ورآسهُ ]

مُساهمةموضوع: رد: صور وسع صدرك.   الجمعة يوليو 09, 2010 6:47 pm

مشكوور ..
اخوي على مروركـ ..

..تحياتي..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سارونه الحلوه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.b55b-doc.com/vb/index.php
معآند قمر
عضـو فـعـال
عضـو فـعـال
avatar


mms mms :
ذكر الثور القرد
عدد المساهمات : 286
نقاط : 213584
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 29/04/1992
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 26
الموقع : هًنآإ وهُناكٌ ..
العمل/الترفيه : عَاملْ الناسَ ڪَما تحبّ أن يعاملُوڪَ
المزاج : رحَ للذيٌ سسوآڪَ تآجَ علىٌ الُروسْ..قلهُ آنيٌ [ تآجُ رآسڪَ ورآسهُ ]

مُساهمةموضوع: رد: صور وسع صدرك.   الجمعة يوليو 09, 2010 7:04 pm

هلا اشجان ..

خلاص حبيه زي ماتبين ..
الموضوع وراعي الموضوع تحت امرك ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سارونه الحلوه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.b55b-doc.com/vb/index.php
do0
ـ ادارة الـمنتـدى ـ
ـ ادارة الـمنتـدى ـ
avatar


mms mms :
انثى عدد المساهمات : 1115
نقاط : 222428
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
الموقع : Riyadh
العمل/الترفيه : Writing poetry
المزاج : ....

مُساهمةموضوع: رد: صور وسع صدرك.   الجمعة يوليو 09, 2010 9:25 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور اخوي معاند ع الصور

بس اللي رجله مكسوووره فللللللللللللللللله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/doo0ooli
معآند قمر
عضـو فـعـال
عضـو فـعـال
avatar


mms mms :
ذكر الثور القرد
عدد المساهمات : 286
نقاط : 213584
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 29/04/1992
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 26
الموقع : هًنآإ وهُناكٌ ..
العمل/الترفيه : عَاملْ الناسَ ڪَما تحبّ أن يعاملُوڪَ
المزاج : رحَ للذيٌ سسوآڪَ تآجَ علىٌ الُروسْ..قلهُ آنيٌ [ تآجُ رآسڪَ ورآسهُ ]

مُساهمةموضوع: رد: صور وسع صدرك.   السبت يوليو 10, 2010 10:09 pm

هلا ..
وتر يشرفني حظورك ..
انشاله اعجبتك الصور ..

..تحياتي لك..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سارونه الحلوه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.b55b-doc.com/vb/index.php
 
صور وسع صدرك.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-->نــزل الأحـبه :: مـعـآند قمر-
انتقل الى: